المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

الموشحات الأندلسية

السعر الأصلي هو: $2.94.السعر الحالي هو: $1.94.

مقدمة

يعد كتاب الموشحات الأندلسية للمؤلف محمد زكريا عناني من الكتب الهامة التي تتحدث عن فن الموشحات الأندلسية، وهو فن يعود إلى العصر الأندلسي الذي اشتهر بالفنون والآداب والعلوم. ويعتبر هذا الكتاب مرجعاً مهماً للمهتمين بالموسيقى والشعر الأندلسي.

محتويات الكتاب

يتناول الكتاب فن الموشحات الأندلسية ويقدم للقارئ مجموعة من الموشحات الأندلسية الشهيرة، ويشرح للقارئ كيفية تأليف الموشحات والأساليب المستخدمة فيها. كما يتحدث الكتاب عن تاريخ الموشحات الأندلسية وأهم الشعراء والموسيقيين الذين كانوا يمارسون هذا الفن.

موضوعات الكتاب

– فن الموشحات الأندلسية
– تأليف الموشحات والأساليب المستخدمة فيها
– تاريخ الموشحات الأندلسية
– أهم الشعراء والموسيقيين الذين كانوا يمارسون هذا الفن

الفئة المستهدفة للكتاب

يستهدف هذا الكتاب المهتمين بالموسيقى والشعر الأندلسي، وكذلك الباحثين في التراث الأندلسي والفنون الإسلامية. كما يمكن للموسيقيين والشعراء الذين يرغبون في تعلم فن الموشحات الأندلسية الاستفادة من هذا الكتاب.

فوائد قراءة الكتاب

يعتبر هذا الكتاب مرجعاً هاماً للمهتمين بالموسيقى والشعر الأندلسي، حيث يتيح للقارئ فهم أساليب تأليف الموشحات والأساليب المستخدمة فيها، كما يتحدث الكتاب عن تاريخ الموشحات الأندلسية وأهم الشعراء والموسيقيين الذين كانوا يمارسون هذا الفن. وبالتالي، يمكن للقارئ الاستفادة من هذا الكتاب في تعلم فن الموشحات الأندلسية وفهم تاريخها وأهميتها في الثقافة الإسلامية.

رمز المنتج: 49503 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: الموشحات الأندلسية
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 321 صفحة .
المؤلف : محمد زكريا عناني