المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

أرخبيلات ما بعد الحداثة

$1.94

يعد كتاب “أرخبيلات ما بعد الحداثة” للكاتب محمد بكاي من الكتب الهامة في مجال الفلسفة والنقد الثقافي، حيث يتناول الكتاب موضوعات متعددة تتعلق بالحداثة وما بعدها، ويقدم الكاتب فيه رؤية مختلفة ومتميزة عن العالم الحديث والثقافة المعاصرة.

موضوعات الكتاب

1- الحداثة وما بعدها

يتحدث الكاتب في هذا الجزء عن مفهوم الحداثة وتأثيرها على العالم الحديث، كما يتناول الكاتب ما بعد الحداثة وكيف تغيرت الثقافة والفلسفة بعد نهاية الحداثة.

2- الهوية والتفرد

يتحدث الكاتب في هذا الجزء عن مفهوم الهوية والتفرد وكيف يمكن للفرد أن يحافظ على هويته ويتميز عن الآخرين في عالم متسارع التغير.

3- العولمة والتنوع الثقافي

يتحدث الكاتب في هذا الجزء عن التحولات الثقافية التي طرأت على العالم بسبب العولمة، وكيف يمكن للتنوع الثقافي أن يكون مصدرًا للإثراء والتعايش السلمي بين الثقافات المختلفة.

4- الفن والثقافة

يتحدث الكاتب في هذا الجزء عن دور الفن والثقافة في تشكيل الوعي الجماعي وتحويل الثقافة والمجتمع، كما يتناول الكاتب موضوع الفن المعاصر وتأثيره على الثقافة والمجتمع.

الفئة المستهدفة للكتاب

يمكن للكتاب أن يستفيد منه الأكاديميون والطلاب في مجالات الفلسفة والنقد الثقافي، كما يمكن للقراء العاديين الذين يهتمون بالفلسفة والثقافة أن يستفيدوا منه.

فائدة قراءة الكتاب

يعد كتاب “أرخبيلات ما بعد الحداثة” من الكتب الهامة التي تساعد القارئ على فهم العالم الحديث والتحولات الثقافية التي طرأت عليه، كما يساعد الكتاب على توسيع الأفق الفكري والثقافي للقارئ وتحفيزه على التفكير بشكل أعمق وأكثر تحليلية.

رمز المنتج: 51866 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: أرخبيلات ما بعد الحداثة – محمد بكاي
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 394 صفحة .
المؤلف : محمد بكاي