المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

الأزمات النفسية العاطفية

$3.99

عنوان الكتاب: الأزمات النفسية العاطفية
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 204 صفحة .
المؤلف : موزة المالكي

رمز المنتج: 51601 التصنيف:

الوصف

مقدمة

يعتبر الكتاب “الأزمات النفسية العاطفية” للكاتبة موزة المالكي من الكتب الهامة التي تتحدث عن الجانب النفسي والعاطفي للإنسان، ويعد دليلاً مهماً للأشخاص الذين يعانون من الأزمات النفسية والعاطفية، ويساعد في فهم العوامل التي تؤثر على الصحة النفسية والعاطفية للإنسان.

فئة الكتاب

يستهدف الكتاب جميع الأشخاص الذين يعانون من الأزمات النفسية والعاطفية، ويساعد في فهم العوامل التي تؤثر على الصحة النفسية والعاطفية للإنسان، ويمكن أن يكون مفيداً للأشخاص الذين يعملون في مجال الصحة النفسية والعاطفية.

موضوعات الكتاب

الفصل الأول: مقدمة عن الأزمات النفسية العاطفية

يتحدث هذا الفصل عن مفهوم الأزمات النفسية والعاطفية، ويشرح العوامل التي تؤثر على الصحة النفسية والعاطفية للإنسان، ويوضح أهمية الكتاب في فهم هذه العوامل.

الفصل الثاني: أنواع الأزمات النفسية العاطفية

يتحدث هذا الفصل عن أنواع الأزمات النفسية والعاطفية، ويشرح كل نوع من هذه الأزمات بالتفصيل، ويوضح الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذه الأزمات.

الفصل الثالث: كيفية التعامل مع الأزمات النفسية العاطفية

يتحدث هذا الفصل عن كيفية التعامل مع الأزمات النفسية والعاطفية، ويشرح الخطوات التي يجب اتباعها للتغلب على هذه الأزمات، ويوضح الأساليب التي يمكن استخدامها لتحسين الصحة النفسية والعاطفية.

الفصل الرابع: الوقاية من الأزمات النفسية العاطفية

يتحدث هذا الفصل عن كيفية الوقاية من الأزمات النفسية والعاطفية، ويشرح الأساليب التي يمكن استخدامها لتحسين الصحة النفسية والعاطفية، ويوضح الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذه الأزمات وكيفية تجنبها.

فائدة قراءة الكتاب

يعد الكتاب دليلاً مهماً للأشخاص الذين يعانون من الأزمات النفسية والعاطفية، ويساعد في فهم العوامل التي تؤثر على الصحة النفسية والعاطفية للإنسان، ويمكن أن يكون مفيداً للأشخاص الذين يعملون في مجال الصحة النفسية والعاطفية. كما يساعد الكتاب في تحسين الصحة النفسية والعاطفية للإنسان، ويوضح الأساليب التي يمكن استخدامها للتغلب على الأزمات النفسية والعاطفية، وكيفية الوقاية منها.