المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

الأسرة واستعداد الطفل للقراءة

السعر الأصلي هو: $2.39.السعر الحالي هو: $1.39.

الأسرة واستعداد الطفل للقراءة – للدكتورة جيهان محمود جودة

كتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة للدكتورة جيهان محمود جودة يوفر إرشادات للآباء والأمهات على كيفية التعامل مع مشكلات القراءة التي يواجهها أطفالهم. يشرح كتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة للدكتورة جيهان محمود جودة أساليب وإجراءات مختلفة لمساعدة الأطفال على تعلم القراءة وتطوير قدراتهم على القراءة بشكل أفضل وأسرع. يتضمن هذا الكتاب نبذة عن النظريات المتعلقة بتعلم القراءة والطرق التي يمكن استخدامها لتحسين قدرات القراءة للأطفال. كما يوضح الكتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة طرق تعليم الأطفال القراءة بشكل أفضل وأسرع، بما في ذلك التخطيط الذي يجب على الآباء والأمهات اتباعه لإحداث نتائج أفضل. يوصي الكتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة بإقامة بيئة مناسبة لتعليم الأطفال القراءة من خلال إقامة ساعات تعليمية منظمة لتعليم الأطفال القراءة والتي تشمل التفاعل مع الآباء والأمهات والأطفال.

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب

الكتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة مخصص للآباء والأمهات الذين يبحثون عن طرق لمساعدة أطفالهم على تعلم القراءة وتطوير قدراتهم على القراءة. يشكل هذا الكتاب دليلاً مثالياً للآباء والأمهات الذين يرغبون في تعليم أطفالهم القراءة وتحسين قدراتهم على القراءة.

موضوعات الكتاب

المقدمة

يبدأ كتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة بالتعريف بالتفاعلات المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قدرات الأطفال على القراءة والكتابة. يشرح الكتاب كيفية تحسين قدرات الأطفال على القراءة والكتابة من خلال التخطيط المناسب وتطبيق طرق التدريس المناسبة.

التخطيط لتعليم الأطفال القراءة

يتحدث كتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة عن تخطيط التعليم الذي ينبغي على الآباء والأمهات اتباعه لإحداث نتائج أفضل. يوضح الكتاب كيفية إنشاء بيئة مناسبة لتعليم الأطفال القراءة والتي تتضمن التخطيط الذي يجب على الآباء والأمهات اتباعه، بالإضافة إلى التفاعل مع الآباء والأمهات والأطفال.

طرق تعليم الأطفال القراءة

يوضح كتاب الأسرة واستعداد الطفل للقراءة أساليب وإجراءات مختلفة لمساعدة الأطفال على تعلم القراءة وتطوير قدراتهم على القراءة بشكل أفضل وأسرع. يتضمن هذا الكتاب توصيات مختلفة لمساعدة الأطفال

رمز المنتج: 52172 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: الأسرة واستعداد الطفل للقراءة – جيهان محمود جودة
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 337 صفحة .
المؤلف : جيهان محمود جودة