المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

المؤتلف والمختلف في أسماء الشعراء وكناهم للآمدي

$3.49

مقدمة

يعتبر كتاب “المؤتلف والمختلف في أسماء الشعراء وكناهم للآمدي” من أهم الكتب التي تتحدث عن تاريخ الشعر العربي وأسماء الشعراء الذين ساهموا في تطويره وإثراءه. يتناول الكتاب موضوعات متعددة تتعلق بأسماء الشعراء وكناهم، ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن الشعر العربي وتطوره عبر العصور.

فئة الكتاب المستهدفة

يمكن لأي شخص مهتم بتاريخ الشعر العربي وأسماء الشعراء الاستفادة من قراءة هذا الكتاب، سواء كان طالباً في الجامعة أو باحثاً في مجال الأدب العربي أو مجرد مهتم بالشعر العربي.

موضوعات الكتاب

تاريخ الشعر العربي

يتحدث الكتاب عن تاريخ الشعر العربي وتطوره عبر العصور، ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن الشعر الجاهلي والشعر الإسلامي والشعر العباسي والأندلسي والشعر الحديث.

أسماء الشعراء وكناهم

يتناول الكتاب أسماء الشعراء الذين ساهموا في تطوير الشعر العربي وإثراءه، ويقدم للقارئ معلومات شاملة عن حياة الشعراء وأعمالهم وكناهم.

الأساليب الشعرية

يتحدث الكتاب عن الأساليب الشعرية المختلفة التي استخدمها الشعراء في أعمالهم، ويقدم للقارئ نماذج من الشعر العربي القديم والحديث.

الشعر النسوي

يتناول الكتاب الشعر النسوي ودور المرأة في تطوير الشعر العربي، ويقدم للقارئ نماذج من الشعر النسوي العربي.

فائدة قراءة الكتاب

يعتبر هذا الكتاب مرجعاً هاماً لكل من يهتم بتاريخ الشعر العربي وأسماء الشعراء، حيث يقدم للقارئ نظرة شاملة عن الشعر العربي وتطوره عبر العصور، ويعرفه على أسماء الشعراء الذين ساهموا في تطوير الشعر العربي وإثراءه. كما يتحدث الكتاب عن الأساليب الشعرية المختلفة التي استخدمها الشعراء في أعمالهم، ويقدم للقارئ نماذج من الشعر العربي القديم والحديث.

رمز المنتج: 49250 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: المؤتلف والمختلف في أسماء الشعراء وكناهم
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 528 صفحة .
المؤلف : أبو القاسم الآمدي