المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران

$2.94

المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران

يعتبر جبران خليل جبران واحدًا من أشهر الكتاب العرب في القرن العشرين، وقد ترك إرثًا ثقافيًا هائلًا من خلال مؤلفاته المتنوعة التي تتضمن الشعر والقصص والمقالات والرسائل. وتعتبر المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران واحدة من أهم الإصدارات الأدبية في العالم العربي، حيث تضم جميع أعماله بما في ذلك الأعمال التي لم تنشر أثناء حياته.

تتضمن المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران العديد من الأعمال الشهيرة مثل “النبي” و”الأرواح المتمردة” و”المجازر” و”البستان” و”المطبوعات الصغيرة” و”المرايا الكاذبة” و”الموسيقى” و”الأساطير” و”الأدب الجميل”. وتتميز هذه الأعمال بأسلوبها الفريد والمتميز والذي يجمع بين الشعر والنثر والفلسفة والروحانية.

موضوعات الكتاب

– الشعر
– القصص
– المقالات
– الرسائل
– الفلسفة
– الروحانية
– الأساطير
– الأدب الجميل

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب

تعتبر المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران مناسبة لجميع الفئات العمرية والثقافية، حيث تتضمن أعمالًا تتناول مواضيع متنوعة تشمل الحب والحرية والدين والفلسفة والروحانية والأدب الجميل. وتعتبر هذه الأعمال مصدرًا قيمًا للتعرف على الثقافة العربية والإسلامية والفلسفة الشرقية.

فائدة قراءة هذا الكتاب

تعتبر المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران مصدرًا قيمًا للتعرف على الأدب العربي والثقافة الشرقية، حيث تتضمن أعمالًا تتناول مواضيع متنوعة تشمل الحب والحرية والدين والفلسفة والروحانية والأدب الجميل. وتعتبر هذه الأعمال مصدرًا قيمًا للتعرف على الثقافة العربية والإسلامية والفلسفة الشرقية.

وتساعد قراءة هذا الكتاب على توسيع المعرفة والثقافة وتطوير الفهم العميق للحياة والإنسانية، كما تساعد على تطوير المهارات اللغوية والفكرية والإبداعية. وتعتبر هذه الأعمال مصدرًا قيمًا للإلهام والتأمل والتأمل في الحياة والإنسانية.

رمز المنتج: 39145 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: المجموعة الكاملة لمؤلفات جبران خليل جبران
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 328 صفحة .
المؤلف : جبران خليل
دار النشر : دار صادر
مكان النشر : بيروت
تاريخ النشر: 1949
رقم الطبعة : 1
القسم : اللغات والآداب