المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

النقد الأدبي في الأندلس

$1.94

مقدمة

يعد كتاب النقد الأدبي في الأندلس – عصر المرابطين والموحدين للدكتور شريف علاونة من الكتب الهامة التي تتحدث عن الأدب الأندلسي والنقد الأدبي في تلك الفترة التاريخية المهمة. يتناول الكتاب العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالأدب الأندلسي والنقد الأدبي، ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن هذا الفن الراقي.

موضوعات الكتاب

تاريخ الأدب الأندلسي

يتحدث الكتاب عن تاريخ الأدب الأندلسي ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن الأدب الأندلسي في تلك الفترة التاريخية المهمة. يتناول الكتاب العديد من الأعمال الأدبية الهامة التي كتبت في تلك الفترة، ويقدم للقارئ نظرة عن الأساليب الأدبية التي استخدمت في تلك الأعمال.

النقد الأدبي في الأندلس

يتحدث الكتاب عن النقد الأدبي في الأندلس ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن هذا الفن الراقي. يتناول الكتاب العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالنقد الأدبي، ويقدم للقارئ نظرة عن الأساليب النقدية التي استخدمت في تلك الفترة.

الأدب الأندلسي والإسلامي

يتحدث الكتاب عن الأدب الأندلسي والإسلامي ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن العلاقة بين الأدب الأندلسي والإسلامي. يتناول الكتاب العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالأدب الإسلامي، ويقدم للقارئ نظرة عن الأساليب الأدبية التي استخدمت في تلك الأعمال.

الفن الأندلسي

يتحدث الكتاب عن الفن الأندلسي ويقدم للقارئ نظرة شاملة عن هذا الفن الراقي. يتناول الكتاب العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بالفن الأندلسي، ويقدم للقارئ نظرة عن الأساليب الفنية التي استخدمت في تلك الأعمال.

الفئة المستهدفة للكتاب

يستهدف الكتاب الطلاب والباحثين في مجال الأدب الأندلسي والنقد الأدبي، وكل من يهتم بتاريخ الأدب الإسلامي والأندلسي.

فائدة قراءة الكتاب

تتمثل فائدة قراءة هذا الكتاب في تعرف القارئ على الأدب الأندلسي والنقد الأدبي في تلك الفترة التاريخية المهمة، وتعرفه على الأساليب الأدبية والنقدية التي استخدمت في تلك الأعمال. كما يمكن للقارئ استخدام هذا الكتاب كمرجع للبحث في مجال الأدب الأندلسي والنقد الأدبي.

رمز المنتج: 49536 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: النقد الأدبي في الأندلس – عصر المرابطين والموحدين
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 319 صفحة .
المؤلف : الدكتور شريف علاونة