المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

بحور الشعر العربى-عروض الخليل

$2.94

يعتبر كتاب “بحور الشعر العربى-عروض الخليل” للدكتور غازي يموت من الكتب الهامة في مجال الأدب العربي، حيث يتناول الكتاب دراسة علمية لعروض الخليل في الشعر العربي، ويعد هذا الكتاب مرجعاً مهماً للباحثين والمهتمين بالشعر العربي.

فئة القراء المستهدفة

يستهدف هذا الكتاب الباحثين والمهتمين بالأدب العربي والشعر العربي بشكل خاص، كما يمكن للطلاب والأكاديميين في مجال الأدب العربي الاستفادة من هذا الكتاب في دراساتهم وأبحاثهم.

موضوعات الكتاب

1- مقدمة عن عروض الخليل

يتناول الكتاب في هذا الجزء مقدمة عن عروض الخليل وأهميتها في الشعر العربي، كما يتحدث عن تاريخ هذه العروض وأهم الشعراء الذين استخدموا هذه العروض في شعرهم.

2- دراسة علمية لعروض الخليل في الشعر العربي

يتناول هذا الجزء من الكتاب دراسة علمية لعروض الخليل في الشعر العربي، حيث يتحدث الكتاب عن أنواع العروض وأهميتها في الشعر العربي، كما يتناول الكتاب دراسة لأهم الشعراء الذين استخدموا هذه العروض في شعرهم.

3- تطبيقات عملية لعروض الخليل في الشعر العربي

يتناول هذا الجزء من الكتاب تطبيقات عملية لعروض الخليل في الشعر العربي، حيث يتحدث الكتاب عن كيفية استخدام هذه العروض في الشعر العربي وأهم الشعراء الذين استخدموا هذه العروض في شعرهم.

فائدة قراءة هذا الكتاب

يعد هذا الكتاب مرجعاً هاماً للباحثين والمهتمين بالأدب العربي والشعر العربي، حيث يتناول الكتاب دراسة علمية لعروض الخليل في الشعر العربي، كما يتناول الكتاب تطبيقات عملية لهذه العروض في الشعر العربي، ويمكن للقارئ الاستفادة من هذا الكتاب في دراساته وأبحاثه في مجال الأدب العربي.

رمز المنتج: 49590 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: بحور الشعر العربى-عروض الخليل
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 263 صفحة .
المؤلف : الدكتور غازي يموت