المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

قصص تمثيلية لجماعة من اشهر الكتاب الفرنسيين

السعر الأصلي هو: $5.39.السعر الحالي هو: $4.39.

كتاب قصص تمثيلية لجماعة من اشهر الكتاب الفرنسيين

يعتبر الأدب الفرنسي من أهم الأدبيات في العالم، حيث يتميز بالغنى والتنوع والإبداع. ومن بين أشهر الكتاب الفرنسيين الذين أثروا في الأدب العالمي، نجد جماعة من الكتاب الذين كتبوا قصصًا تمثيلية مشهورة. وفي هذا الكتاب للدكتور طه حسين حديث عن هذه القصص التمثيلية وعن الكتاب الذين كتبوها.

ما هي القصص التمثيلية؟

القصص التمثيلية هي قصص تتميز بالتعبير عن الواقع بطريقة مجازية، حيث يتم استخدام الرموز والرموز المجازية للتعبير عن المعاني والأفكار. وتعتبر القصص التمثيلية من أهم الأدوات الأدبية التي يستخدمها الكتاب للتعبير عن الواقع والحياة.

الكتاب الفرنسيون والقصص التمثيلية

يعتبر الأدب الفرنسي من أهم الأدبيات في العالم، حيث يتميز بالغنى والتنوع والإبداع. ومن بين أشهر الكتاب الفرنسيين الذين أثروا في الأدب العالمي، نجد جماعة من الكتاب الذين كتبوا قصصًا تمثيلية مشهورة. وفيما يلي قائمة بأشهر هؤلاء الكتاب:

1- جان بول سارتر

جان بول سارتر هو كاتب وفيلسوف فرنسي شهير، وهو معروف بكتاباته الفلسفية والأدبية. ومن بين أشهر قصصه التمثيلية “الغريب”، والذي يتحدث عن رجل يشعر بالغربة والعزلة في المجتمع.

2- ألبرت كامو

ألبرت كامو هو كاتب وفيلسوف فرنسي شهير، وهو معروف بكتاباته الفلسفية والأدبية. ومن بين أشهر قصصه التمثيلية “الطاعون”، والذي يتحدث عن تفشي الطاعون في مدينة صغيرة وكيفية تعامل الناس معه.

3- جورج برنارد شو

جورج برنارد شو هو كاتب ومسرحي فرنسي شهير، وهو معروف بكتاباته المسرحية والأدبية. ومن بين أشهر قصصه التمثيلية “الأميرة العجوز”، والذي يتحدث عن امرأة تتحول إلى أميرة شابة بفضل الحب.

4- أنطوان دو سانت إكزوبيري

أنطوان دو سانت إكزوبيري هو كاتب فرنسي شهير، وهو معروف بكتاباته الأدبية والتاريخية. ومن بين أشهر قصصه التمثيلية “القصر العظيم”، والذي يتحدث عن قصة حب بين شاب وفتاة في القصر العظيم.

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب

يمكن لجميع الأشخاص قراءة هذا الكتاب، حيث يتميز بالسهولة والوضوح في اللغة والأسلوب. ويمكن أن يكون هذا الكتاب مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في تعلم الأدب والتعبير الفني.

فائدة قراءة هذا الكتاب

تتمثل فائدة قراءة هذا الكتاب في تعلم الأساليب الأدبية والتعبير الفني، حيث يتميز الكتاب بالغنى والتنوع في الأساليب والأفكار. ويمكن للقارئ أن يتعلم من هذا الكتاب كيفية استخدام الرموز والرموز المجازية للتعبير عن المعاني والأفكار بطريقة فنية وجميلة.

رمز المنتج: 45718 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: قصص تمثيلية لجماعة من اشهر الكتاب الفرنسيين
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 276 صفحة .
المؤلف : حسين طه
دار النشر : مطبعة التجارية
مكان النشر : القاهرة
تاريخ النشر: 1924
رقم الطبعة : 1
القسم : اللغات والآداب