المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

قيان بغداد في العصر العباسي والعثماني والأخير

$2.59

مقدمة

يعد كتاب “قيان بغداد في العصر العباسي والعثماني والأخير” للكاتب عبدالكريم العلاف من الكتب التي تتحدث عن تاريخ بغداد وتطورها عبر العصور المختلفة. يتناول الكتاب العصر العباسي والعثماني والأخير، ويتحدث عن الأحداث التي شهدتها بغداد خلال هذه الفترات، ويسلط الضوء على الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا التي ازدهرت في هذه المدينة.

موضوعات الكتاب

تاريخ بغداد في العصر العباسي

يتحدث الكتاب عن تاريخ بغداد في العصر العباسي، ويسلط الضوء على الأحداث التي شهدتها المدينة خلال هذه الفترة، ويتحدث عن الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا التي ازدهرت في هذه المدينة.

تاريخ بغداد في العصر العثماني

يتحدث الكتاب عن تاريخ بغداد في العصر العثماني، ويسلط الضوء على الأحداث التي شهدتها المدينة خلال هذه الفترة، ويتحدث عن الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا التي ازدهرت في هذه المدينة.

تاريخ بغداد في العصر الأخير

يتحدث الكتاب عن تاريخ بغداد في العصر الأخير، ويسلط الضوء على الأحداث التي شهدتها المدينة خلال هذه الفترة، ويتحدث عن الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا التي ازدهرت في هذه المدينة.

الثقافة والفن في بغداد

يتحدث الكتاب عن الثقافة والفن في بغداد، ويسلط الضوء على الأعمال الفنية والأدبية التي نشأت في هذه المدينة، ويتحدث عن الفنون التشكيلية والموسيقى والشعر والنثر.

العلوم والتكنولوجيا في بغداد

يتحدث الكتاب عن العلوم والتكنولوجيا في بغداد، ويسلط الضوء على الاختراعات والاكتشافات التي نشأت في هذه المدينة، ويتحدث عن العلوم الطبية والرياضيات والفيزياء والكيمياء.

الفئة المستهدفة للكتاب

يستهدف الكتاب الباحثين والمهتمين بتاريخ بغداد وتطورها عبر العصور المختلفة، ويمكن أن يكون مفيدًا للطلاب والأكاديميين والمثقفين.

فوائد قراءة الكتاب

يمكن للقارئ الاستفادة من الكتاب في فهم تاريخ بغداد وتطورها عبر العصور المختلفة، وفهم الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا التي ازدهرت في هذه المدينة. كما يمكن للقارئ الاستفادة من الكتاب في إثراء معرفته بالتاريخ العربي والإسلامي والعالمي.

رمز المنتج: 42671 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: قيان بغداد في العصر العباسي والعثماني والأخير
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 278 صفحة .
المؤلف : علاف عبد الكريم
دار النشر : مطبعة دار التضامن
مكان النشر : بغداد
تاريخ النشر: 1969
رقم الطبعة : 1
القسم : الموسيقى