المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

ما وراء المفاهيم

$3.99

ما وراء المفاهيم باعتباره كتاب لإدريس هاني

نبذة عن الكتاب

ما وراء المفاهيم هو كتاب ناجح كتبه إدريس هاني، والذي يحاول فيه توضيح الحقائق الخفية التي تقف خلف الخطاب الرسمي والقياسي المعتاد. عبارة عن قصة رواية برودكاستية يكتشف بها الكاتب الأمراض النفسية الداخلية والخارجية التي تكون علامات على الوضع الحالي للبشرية. يكشف الكتاب عن عالم الخيال والإبداع الذي تمثله الأطفال الذين تحتاج إلى مساعدة لتحقيق طموحاتهم.

محتوى الكتاب

الكتاب يقوم على تقنيات الكتابة التشكيلية المختلفة لإعطاء الرواية مظهراً مختلفاً. يتكون الكتاب من ثلاثة أجزاء رئيسية:

الجزء الأول

يبدأ الكتاب بتحديد الشخصيات الرئيسية للقصة والنقاش حول الموضوعات الدينية والحقوق الإنسانية. يقوم الكتاب بالتركيز على الشخصيات الرئيسية والشخصيات الفرعية ونقاش كيف تأثر الشخصيات الثلاثة في رحلة الشخصيات الرئيسية.

الجزء الثاني

يتناول الجزء الثاني موضوعات مثل الشجاعة والصبر والإصرار على الحصول على الأهداف. يتناول الجزء أيضا الإنفاق التربوي والإحساس بالإحترام والإحترام المتبادل. يتناول الجزء أيضا الإزدهار الذي ينجز عندما يتحقق الشخص الأهداف التي حققها.

الجزء الثالث

يتمحور الجزء الثالث حول الحديث عن الأطفال الذين يحتاجون إلى الأمل لتحقيق طموحاتهم. يناقش الجزء أيضا المشاكل التي تواجه الأطفال الذين يعانون من الظروف الصعبة التي يجب التغلب عليها. يتناول الجزء الأنجاز الذي يحصل عند تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الشخصيات الرئيسية في النهاية.

الفئة المستهدفة

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب هي الناشئين في عمر المدرسة الثانوية والطلاب الذين يحاولون فهم العالم الذي يحيط بهم. يجب أن يكون القارئون على استعداد للنقاش الشديد عن الموضوعات الصعبة التي يتناولها الكتاب. يجب أن يكون القارئون الذين يقرؤون هذا الكتاب قادرين على فهم الحقائق الدقيقة والمعلومات الموجودة في الكتاب.

الفائدة من قراءة هذا الكتاب

ما وراء المفاهيم هو كتاب رائع للغاية للذين يبحثون عن تأمل عميق في الحياة. يعطي الكتاب فرصة للقارئ لفهم الأشخاص الذين يحاولون التحقيق في طموحاتهم والتحديات التي يواجهونها.

رمز المنتج: 52132 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: ما وراء المفاهيم ـ إدريس هاني
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 200 صفحة .
المؤلف : إدريس هاني