المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

بين البحرين

$2.19

كتاب “بين البحرين” للكاتب يوسف زيدان هو رواية تاريخية تدور أحداثها في العصور الوسطى في البحرين. تم نشر الكتاب في عام 2004 وحاز على شهرة واسعة في العالم العربي.

تدور قصة الكتاب حول شخصية رئيسية تدعى “الشيخ عبد الله”، وهو شاب بحريني يعيش في القرن الثالث عشر. يتم اختطافه من قبل الفرس الذين يحكمون البحرين في ذلك الوقت ويتم بيعه كعبد لأحد الأمراء الفرس. تتبع الرواية رحلة الشيخ عبد الله ومحاولته للهروب والعودة إلى وطنه.

تتميز الرواية بأسلوب سردي ممتع ومشوق، حيث يجمع زيدان بين الخيال والواقع التاريخي بطريقة متقنة. يستخدم الكاتب اللغة العربية الجميلة والوصف الدقيق لإحياء العالم القديم وتفاصيل الحياة في تلك الفترة.

موضوعات الكتاب:

1. الحياة في البحرين في العصور الوسطى

2. الاحتلال الفارسي للبحرين

3. الرق والعبودية في البحرين

4. الثقافة والتقاليد البحرينية

5. الهروب والمغامرة في العالم القديم

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب هي عشاق الأدب التاريخي والروايات الشيقة. يمكن أن يستمتع بهذا الكتاب القراء الذين يهتمون بالتاريخ والثقافة العربية والعالم القديم. كما يمكن أن يكون مثيرًا للاهتمام للقراء الذين يحبون الروايات التي تجمع بين الخيال والواقع التاريخي.

فائدة قراءة هذا الكتاب تكمن في توسيع المعرفة بالتاريخ العربي والثقافة البحرينية في العصور الوسطى. يقدم الكتاب نظرة عميقة في حياة الناس في تلك الفترة والتحديات التي واجهوها. كما يعرض الكتاب قصة شخصية قوية تعكس الصمود والإرادة في مواجهة الصعاب.

باختصار، كتاب “بين البحرين” هو رواية تاريخية مشوقة تأخذ القارئ في رحلة إلى العالم القديم وتقدم نظرة عميقة في حياة الناس في البحرين في العصور الوسطى. يستحق الكتاب القراءة لمحبي الأدب التاريخي والروايات الشيقة.

رمز المنتج: 51914 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: بين البحرين يوسف زيدان
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 216 صفحة .
المؤلف : يوسف زيدان