المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

سجين المرايا

$3.94

كتاب “سجين المرايا” للكاتب سعود السنعوسي هو رواية تدور أحداثها في عالم خيالي يجمع بين الواقع والخيال. تتناول الرواية قصة شاب يدعى عبد الله الذي يعيش في مدينة تسمى “مدينة المرايا”، حيث يتميز سكانها بأنهم يعيشون في عالم موازٍ للعالم الحقيقي يتكون من مرايا تعكس حياة الأشخاص وتظهر لهم ما يحدث في العالم الحقيقي.

تتميز الرواية بأسلوب سردي مشوق ومثير، حيث يتعرض البطل لمجموعة من المشاكل والتحديات التي تجعله يسعى للهروب من هذا العالم المرعب. يتعامل الكاتب في الرواية مع مواضيع مختلفة مثل الهوية الشخصية، والواقع والخيال، والحرية، والتحرر من القيود.

موضوعات الكتاب:

1. عالم المرايا وتأثيره على الشخصية

2. الهروب من العالم المرعب

3. البحث عن الحرية والتحرر

4. التعامل مع القيود والتحديات

الفئة المستهدفة لهذا الكتاب هي عشاق الأدب الخيالي والروايات الشيقة. يمكن أن يستمتع بهذا الكتاب القراء الذين يبحثون عن قصة مشوقة تجمع بين الواقع والخيال، والتي تتناول قضايا عميقة وفلسفية.

فائدة قراءة هذا الكتاب تكمن في توسيع آفاق القارئ وتحفيزه على التفكير في مواضيع مختلفة مثل الهوية الشخصية والحرية. كما يمكن أن يساعد الكتاب في تنمية الخيال والإبداع لدى القارئ، وتعزيز قدرته على التعامل مع التحديات والقيود في الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الكتاب مصدرًا للتسلية والترفيه للقراء الذين يستمتعون بالروايات الخيالية المشوقة.

رمز المنتج: 51916 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: سجين المرايا سعود السنعوسي
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 248 صفحة .
المؤلف : سعود السنعوسي