المشتريات

0 كتاب - $0.00

default logo

معلومات الكتاب

مخفض!

الاعشاب الطبيه في المملكة العربية السعودية

$2.39

يعتبر الاهتمام بالأعشاب الطبية من العادات القديمة التي امتدت عبر العصور، وقد كانت تستخدم في العديد من الثقافات والحضارات لعلاج الأمراض والحفاظ على الصحة. وفي المملكة العربية السعودية، توجد العديد من الأعشاب الطبية التي تستخدم في الطب البديل والتقليدي، وتعتبر من الثروات الطبيعية الهامة التي يجب الاهتمام بها والحفاظ عليها.

ويعد كتاب “الأعشاب الطبية في المملكة العربية السعودية” للدكتور مظفر أحمد الموصلي من الكتب الهامة التي تتحدث عن هذا الموضوع، حيث يقدم الكتاب معلومات شاملة عن الأعشاب الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويوضح فوائدها واستخداماتها في الطب البديل والتقليدي.

فئة الكتاب المستهدفة

يستهدف كتاب “الأعشاب الطبية في المملكة العربية السعودية” جميع الأشخاص الذين يهتمون بالطب البديل والتقليدي، والذين يرغبون في الحصول على معلومات شاملة عن الأعشاب الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وفوائدها واستخداماتها في العلاج.

موضوعات الكتاب

1- مقدمة عن الأعشاب الطبية

يتحدث هذا الفصل عن مفهوم الأعشاب الطبية وأهميتها في الطب البديل والتقليدي، كما يوضح أنواع الأعشاب الطبية وطرق استخدامها.

2- الأعشاب الطبية في المملكة العربية السعودية

يتحدث هذا الفصل عن الأعشاب الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويوضح فوائدها واستخداماتها في الطب البديل والتقليدي.

3- طرق استخدام الأعشاب الطبية

يتحدث هذا الفصل عن طرق استخدام الأعشاب الطبية، ويوضح كيفية تحضير الأعشاب واستخدامها في العلاج.

4- الآثار الجانبية للاعشاب الطبية

يتحدث هذا الفصل عن الآثار الجانبية للاعشاب الطبية، ويوضح كيفية التعامل معها وتجنبها.

5- الأعشاب الطبية والأمراض المختلفة

يتحدث هذا الفصل عن استخدام الأعشاب الطبية في علاج الأمراض المختلفة، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والصداع والأرق وغيرها من الأمراض.

فوائد قراءة الكتاب

يعد كتاب “الأعشاب الطبية في المملكة العربية السعودية” مرجعًا هامًا للأشخاص الذين يهتمون بالطب البديل والتقليدي، حيث يوفر المعلومات الشاملة عن الأعشاب الطبية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وفوائدها واستخداماتها في العلاج. كما يساعد الكتاب على فهم طرق استخدام الأعشاب الطبية وتجنب الآثار الجانبية، ويوفر معلومات مفيدة عن استخدام الأعشاب الطبية في علاج الأمراض المختلفة. لذلك، يعد قراءة هذا الكتاب مفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على معلومات شاملة عن الأعشاب الطبية واستخداماتها في الطب البديل والتقليدي.

رمز المنتج: 51786 التصنيف:

الوصف

عنوان الكتاب: الاعشاب الطبيه في المملكة العربية السعودية أ.د.مظفر احمد الموصلي
الإصدار المتوفر في المكتبة : نسخة اليكترونية.
صفحات الكتاب : 167 صفحة .
المؤلف : أ.د.مظفر احمد الموصلي